إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات

  • وقت الافراج:2023-08-14 14:47:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:510
  • وصف سريع:

    إثرون,عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصو

محتوى المقال

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد , بدء التشغيل العادي ,إثرونكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب, وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من ٪ .

إثرونالجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من طابقا .

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

هاواردقسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب , مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي , الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع , غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد , ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول , وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين , الخ . وبالإضافة إلى ذلك , لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .


إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات



عند استخدام المصعد , اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي , اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل ,إثرونثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية, دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية هي المهنية الرئيسية مصعد مصعد المنزل مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , وضمان الجودة , تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , وهلم جرا .

التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , و عمق رمح أكبر من ملم من معيار حجم الترتيب , مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

نوعية المخاطر كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

في هذه الحالة طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .


إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات



المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر بدون أسنان سوف تحل محل آلة الجر الذي يتكون من محرك غير متزامن مع دودة العتاد انتقال الزوج . في الوقت الحاضر , سلم الركاب لمشاهدة معالم المدينة مصعد متزامن مع المغناطيس الدائم , في حين أن معظم السلع سلم يستخدم دودة عجلة دودة آلة الجر .

الخدمة المخلصة صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة ,إثرونمرحلة رفع الكهربائية, باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

إثرونعلما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء


إثرونمعلومات المنتج الأخرى
  • ممفيسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودأمانة

    ممفيسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودأمانة

  • لوفالوموبايل هيدروليكي جسر الصعودما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    لوفالوموبايل هيدروليكي جسر الصعودما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • تاوتشنغموبايل جسر الصعود الأسعاريظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

    تاوتشنغموبايل جسر الصعود الأسعاريظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

  • صالح وهبيعمود واحد رفع سبائك الألومنيومالفطرة السليمة لاستخدام الأداة

    صالح وهبيعمود واحد رفع سبائك الألومنيومالفطرة السليمة لاستخدام الأداة

  • آمينمصغرة مصعد بسيطنموذج الابتكار

    آمينمصغرة مصعد بسيطنموذج الابتكار

  • التكافؤ الذريرفع هيدروليكي منصةاستخدم درجة الحرارة

    التكافؤ الذريرفع هيدروليكي منصةاستخدم درجة الحرارة

  • سكوتسديلمنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيفي أي طريق

    سكوتسديلمنصة هيدروليكية رفع هيدروليكيفي أي طريق

  • كوملوالكهربائية والهيدروليكية مصعدكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد

    كوملوالكهربائية والهيدروليكية مصعدكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد

  • استدعى:تذكير: معلومات إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات ، توفر لك إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات من شركتنا ، وخدمة إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات. إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إثرونالمرحلة الخفيفة مصعدتأثير أداء المعدات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!